زراعة الشعر


مشكلة تساقط الشعر ، والتي يمكن رؤيتها عند الرجال والنساء ، هي مشكلة باتت تؤثر سلباً على حياة الانسان الاجتماعية. يحدث تساقط الشعر لأسباب عدة. أكثر أسباب تساقط الشعر شيوعاً هو " مرض الصلع الوراثي " Androgenic Alopecia حيث أن هناك ميلاً وراثياً سائداً لفقدان الشعر ويبدأ ذلك عبر تراجع خط الشعر على جانبي مقدمة الرأس على الصدغين. في المحصلة فإن الشخص سوف يصرف مزيداً من وقته كل صباح أمام المرآة محاولة إعادة ترتيب شعره.
Url Mənbəyi: http://www.entokbb.com/ar-hair-transplant.html

تساقط الشعر

يستمر فقدان الشعر ابتداءً من خط الشعر في مقدمة الرأس حتى وسطه. كلما بدأ تساقط الشعر في سن مبكر كلما كان أسرع.

أساليب علاجية مختلفة مثل الميزوثرابي وحقن البلازما..إلخ يمكن أن تؤخر فقدان الشعر ولكن مع توقف العلاج سوف يعود تساقط الشعر من جديد. إن الحل الأكثر تأثيراً والحل الدائم لمشكلة تساقط الشعر هو القيام بزراعة شعر لدى المرضى المناسبين لذلك.

زراعة الشعر عبر تقنية الاقتطاف

أكثر أساليب زراعة الشعر شيوعاً خلال السنوات الأخيرة هو

تقنية اقتطاف بصيلات الشعر (FUE Folicular Unit Extraction)

وهي تقنية تعطي نتائج طبيعية في قطف الشعر وزراعته.

تقنية الاقتطاف هي القيام بنقل بصيلات الشعر النشطة واحدة واحدة من منطقة كثيفة الشعر إلى منطقة تساقط الشعر.هذه التقنية لا تتطلب استخدام مشرط في المنطقة التي ستنقل منها بصيلات الشعر كما أنها لا تترك آثار جرح أو خياطة. لا ينتج عن هذه العملية أية مضاعفات يمكن أن تؤثر سلباً على حياة المريض اليومية. خلال هذه

العملية لا يحدث أي ضرر لجذور الشعر التي سيتم نقلها.

لا تتضمن تقنية الاقتطاف أي خطر كالنزيف ، الألم ، ترك ندبة أو عدوى. يؤخذ أمر زراعة الشعر بجدية كعملية جراحية يتم عقدها في غرفة العمليات. يوفر مركز إنتو خدمات زراعة الشعر في "عيادة زراعة الشعر " الخاصة بها ومعها غرف عملياتنا المجهزة بأحدث التكنولوجيا.


v7svDk.jpg


Şərhlər

Yüklənir...

Müəllif

Rekonstruktiv plastik cərrahiyyə və 5 daha çox

Əlaqədar Məqalələr